pregnancy
loading...

لا أندرويد5.1 . قيد التطوير لغالاكسي Note4 أو أي جهاز سامسونج

شائعة جديدة تنتشر على شبكة الانترنت أن سامسونج تقوم حاليا بتطويرANDROID5.1 لغالاكسي Note 4، وتعمل على جلب الإصدار الأحدث الذي ظهر لأول مرة على غالاكسي S6 إلى الرائد  الحالي. الشائعات تأتي من YouMobile، وهو الموقع الذي غالبا ما يستخدم ملفات البرامج الثابتة SamMobile والمعلومات لتدور قصص من تلقاء نفسها، والقصص التي فشلت دائما أن تتحقق إلى شيء ملموس.
حسنا، وذلك بفضل العاملون لدينا، يمكننا ان نؤكد ان هذه الشائعات لا أساس لها مثل الشائعات التي ظهرت من قبل. مصادرنا تقول لنا أن سامسونج لا يعمل على أندرويد 5.1 لأي ​​من أجهزتها في هذه اللحظة، ناهيك عن غالاكسي Note 4. هناك أيضا أي كلمة من الشركة بذلك أحدث نسخة من UX لغالاكسي Note 4 مع android 5.1 - من المؤكد أن يخيب أصحاب الجهاز، ولكن كما هو عليه الآن، وNote 4 يجب البقاء على 5.0.x android في المستقبل المنظور (على الرغم من أننا بالتأكيد نأمل سامسونج يمكن طرد المصاصة للجيل الرابعNOTE الرائد إلى المزيد من المناطق في أقرب وقت لأنها ربما يمكن.)
 والتركيز الرئيسي سامسونج الآن هو جعل الروبوت 5.0 لغالاكسي A تشكيلة الفريق، ولكن لا يوجد زمنية محددة لحين سوف يبدأ التحديث المتداول خارج. عند هذه النقطة، يمكننا أن نقول هذا فقط - لا ينبغي أن يؤخذ YouMobile كمصدر خطير عن أي معلومات تتعلق سامسونج. ينادي موقع بالاسم في هذه  الأشياء لا شيء نحن نفضل به، ولكن نظرا لمرات عديدة حاولت YouMobile لسحب هذا الخروج باستخدام ما ينشر على SamMobile، كنا نظن أنه كان من الضروري السماح القراء معرفة هذه المعلومات، يستطيع أن يمكن تجاهلها بأمان بأنها تستند إلى محض تكهنات والإشاعات.                            المصدر 

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك