pregnancy
loading...

تطبيق لتشغيل قنوات التلفزيون على الانترنتFlipps HD - Movies, Music & TV

استمتع بمشاهدة أشرطة الفيديو الهاتف والصور، وتشغيل الموسيقى الخاصة بك على شاشة تلفزيون كبيرة!
iMediaShare يحول جهاز اندرويد  الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد تدفق بسلاسة وسائل الاعلام الشخصية والإنترنت إلى التلفزيون الموصول الخاص بك.


يتطلب iMediaShare أي أجهزة إضافية، لا الكابلات وليس التطبيقات TV. كل ما تحتاجه هو جهاز تلفزيون بتقنية الإنترنت وشبكة واي فاي.

iMediaShare يتيح لك اتخاذ المحتوى المفضل لديك في كل مكان معك مما يجعل من السهل لمشاركتها مع الأصدقاء في أي وقت على أي شاشة متصلة.


مزايا أكثر iMediaShare لايت:
تجربة خالية من الاعلانات
تشغيل الفيديو من وصلات يوتيوب
تشغيل ملفات الفيديو MPEG التعسفية من الإنترنت وتطبيقات أخرى
 المزيد من القنوات الفيديو عبر الإنترنت في HD
قنوات الإنترنت في الطبعة الكاملة وتشمل: أنيمال بلانيت، بيلد، بنجر TV، Break.com، سي بي اس نيوز، CNBC، CNET (HD)، CNN، وأضرب-OP TV، كلية فكاهة، ديلي موشن، دويتشه فيله، القيادة الرياضية، والأرض التي تعمل باللمس ، التقنية بلا حدود، يورونيوز، الفيسبوك، فرنسا 24، مضحك أو يموت، G4، هارفارد بيزنس ريفيو، HDNet، ليه Debiles، MaYoMo، Motorz ​​(HD)، تلفزيون ناسا، نيويورك تايمز، بيكاسا، PortalZINE، PR وكالة الأنباء، PSN، Revision3 (HD )، شوتايم، شبيجل على الانترنت، TED المحادثات (HD)، والبصل، غيظ TV، VideoBASH، فيميو، البيت الأبيض، YDN تصميم، يوتيوب (HD).

بدعم :
تلفزيونات سامسونج من (ث / ميزة AllShare)، LG، سوني BRAVIA، فيليبس، باناسونيك فييرا، وتوشيبا
ألعاب: سوني بلاي ستيشن 3، مايكروسوفت إكس بوكس ​​360
شبكة لاعبين وسائل الإعلام: آبل، سوني بلو راي، LG بلو راي، WD TV لايف، الفشار ساعة، Xtreamer، مارانتز، دايركت، لوجيتك ريفو (جوجل TV)، الخ.
مشغلات الصوت: دينون، سونوس، اونكيو، لين، فيليبس Streamium، ياماها، الخ

                                                 


التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك