pregnancy
loading...

Dell تواصل الابتكار على tablette Android

mobile maroc

إنDell تواصل الابتكار على tablette Android مع 10 7000، والتي قد تأخذ شكل جهاز كمبيوتر محمول التقليدي مع المفصلي فريد ولوحة مفاتيح قابلة للإزالة.

  كشفت شركة Dell يوم الاربعاء tablette Android  جديد، يطلق عليها اسم المكان 10 7000.                                      والتي تأتي من خارج منطقة الجزاء. ويبدو أن هذا الجهاز اللوحي يكون نسخة أكبر من المكان 8 جعلت قبل ثلاثة أشهر في CES 2015 ما هو عليه، ولكنه يجعل تصميم أكثر إثارة للاهتمام.

مثل مكان 8 7000، وهذا قرص جديد له بدن الألومنيوم مع براعة كبيرة، وهو في هذه الحالة قياس 6.8 مم (مقابل 6). ويستند أيضا على إنتل أتوم Z3580 رقاقة رباعية النوى 2.33 غيغاهيرتز. وقالت انها لا يزال لديه كاميرا أمامية RealSense إنتل، وقادرة على قياس عمق وضبط التركيز بعد ذلك. وأخيرا السفن نفس الشاشة AMOLED مع قرار من 2560 x 1600 بكسل،  8-10،5 بوصة قطريا.
بالمقارنة مع العديد من لوحات المفاتيح الأخرى للأقراص، وأنها قادرة على دعم وزن الشاشة، دون الوقوف، وبالتالي إعطاء الجهاز وجهاز كمبيوتر محمول التقليدي. أنها لا تشبه كثيرا لكنه يسمح لاستخدامها في مواقف أكثر من عكاز، وخاصة في وظائف أخرى من الجلوس القدمين والركبتين معا. يمكن لوحة المفاتيح هذه أيضا تتحول لتكون بمثابة حماية أو حالة دعم العرض، قليلا مثل لينوفو اليوغا أجهزة الكمبيوتر القابلة للتحويل.
ويستند اللوحي الروبوت 5.0 شهادة مصاصة أخيرا مع الروبوت للعمل. التطبيقات والبيانات الشخصية والشركات يمكن أن تتعايش على نفس الجهاز، في حين لا يزال تقسيم.
ديل المكان 10 7000 متاحة الآن في الولايات المتحدة ل630 أو 500 دولار مع أو بدون لوحة المفاتيح.

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك