pregnancy
loading...

قريبا يوتيوب خالي من الإعلانات مقابل إشتراك مدفوع

يوتيوب أحد الخدمات التي يبدوا أنها جزء لا يتجزء من الإنترنت، خدمة فيديو توفر الملايين من المقاطع العالية الجودة و المختلفة، لكن يبدوا أن أحد أساليب الربح المعتادة من هذه الشركة ستتغير قريبا مع إعلانها عن إشتراك مدفوع خالي من الإعلانات.
نعم، ستستطيع الآن دفع مقابل إمتلاك حساب خاص خالي من أي إعلانات كيفما كانت سواء على مقاطع الفيديو أو على الواجهة الرئيسية للتطبيق (أو الموقع). الخبر قد أعلنت عنه جوجل سابقا قد يصبح فعالا قريبا، حيث قامت الشركة بإرسال رسالة خاصة لصناع المحتوى تبلغهم بتغيير على شروط و قواعد الإستخدام إلى جانب معلومات حول الإشتراك المدفوع و الذي قد يكون متاحا إبتداءً من يوم 22 أكتوبر.
الأمر لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على نوع المقاطع التي تشاهدها على يوتيوب كما الحال بالنسبة للكثير من خدمات الفيديو، حيث أنه يمكنك الإختيار ما بين الحساب المدفوع أو المجاني، و الأخير سيستمر بعرض الإعلانات من حين لآخر على المقاطع التي تلقى معدل مشاهدات كبير أو بحسب رغبة صانع المحتوى.                                                                                                                                     الاشتراك مقابل 10 دولارا في الشهر، لأول مرة في الولايات المتحدة بحلول نهاية العام. وهذه النسخة توفر الوصول إلى جميع أشرطة الفيديو من دون أي إعلانات

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك