pregnancy
loading...

تحميل لعبة Savant - Ascent أخر إصدار للأندرويد

أقوى العاب القتال الرهيبة واللعبة قد كنت تقاتل الروبوتات الخردة لاستعادة البرج الخاص بك. مكافحة طريقك من أعلى البرج التي تنتشر فيها العدو، والتهرب واطلاق النار في طريقك إلى الأعلى.

كما تقدم لك من خلال مراحل مختلفة، عليك فتح مسارات جديدة سافانت، جنبا إلى جنب مع ترقيات قوية. سوف يمهد لعبة يجزيك لعبة وسائط جديدة، حيث يمكنك محاولة للتغلب على أفضل النتائج الخاصة بك، وفتح المزيد من المحتوى.



قصة:
ألقت الجرم السماوي الخبيثة سافانت من برج له وتحول محيطه إلى أعداء خطيرة!
  
دودج واطلاق النار في طريقك من عمل نسخة احتياطية من البرج، والانفجار أسفل موجات من الاعداء كما يمكنك جعل طريقك نحو القمة! كما تقدم لك، يمكنك فتح الأقراص المضغوطة التي لا تعطي إلا لك مسارات جديدة للعب، ولكن أيضا يمنحك قدرات جديدة وقوية!
يمكنك جعله إلى الأعلى؟

ما في هذا الإصدار: (آخر تحديث: 19 نوفمبر 2015)
إصلاح الشاشة تمزيق القضية على الأجهزة الكبيرة (6 نيكزس، غالاكسي، الخ)، والضوابط المعدلة وأضاف خيارات الرسوم المتحركة (التخلف الرسوم المتحركة لON، إذا كنت تعطل الجهاز عند بدء تشغيل المستوى الأول، وحاول إيقاف هذه OFF من الخيارات قائمة طعام). أعداء الذهبي لم يعد تختفي في وضع لا نهاية لها. يمكنك الآن فتح مستوى الفضاء من خلال الحصول على حجر الفيلسوف.                                                                                                                                             Download : 80M APK+OBB                                                  

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك