pregnancy
loading...

تعرف على المميزات الجديد التي جاء بها نظام Android N

لم تمضي عدة أشهر من إطلاق جوجل لإصدار -قبل الأخير- من نظام تشغيل الهواتف الذكية الخاص بها Android والذي عُرِف ب Android Marshmallow 6.0، حتى بدأت في تطوير بل وإصدار النسخ التجريبية من إصدارها الأحدث على الإطلاق والمُنتظر من قِبل الكثيرين Android N.



النظام الجديد قد يكون الأكثر إنتظاراً من بين كافة ما قد أطلقته الشركة، ذلك لأنه يعد بالكثير والكثير من المُميزات التي إفتقدها الكثيرين من المُستخدمين لهواتف خاصة، أو إفتقدها كافة المُستخدمين، أو حتى لم يتخيلوا وجودها.                                                    جاء نظام أندرويد إن Android N بمميزات جديدة في نسخته التجريبية، والذي يمكن للمستخدمي أجهزة نيكسوس 6 الحديثة تجربة هذه النسخة. ومن بين المميزات التي جاء بها نظام أندرويد إن Android N تحسين أداء النظام وذلك بالإعتماد على واجهة Vulcan الجديدة للإستخدام، حيث أنها ستزيد في سرعة تنزيل التطبيقات وأثناء اللعب على الهاتف .



أما بخصوص ميزة الإشعارات فتم إضافة الإشعارات على النظام بشكل كلي وتصميم جديد للرموز، وكذا توسيع الإشعارات من أجل الإطلاع على المعلومات  من أجل اتخاذ الإجراء المناسب، إضافة إلى سهولة الوصول إلى البلوثوث و الوايفي بعد إضافة زر المصباح.                                                                                                   وتشمل مزايا “أندرويد إن” وفقا لاستعراض النسخة التجريبية تحسين قائمة الإعدادات وتسهيل التنقل بين عناصر القائمة وعرض معلومات مفيدة أسفل كل خيار، بالإضافة إلى تحسين التنقل بين أحدث التطبيقات وتسريع عملية تثبيت التطبيقات وعدم الحاجة للانتظار لفترة طويلة لتهيئة التطبيقات بعد تثبيت تحديث جديد لنظام التشغيل، وإمكانية عرض معلومات الطوارئ على الشاشة عندما يكون الهاتف Locked.



وتتوفر النسخة التجريبية من Android N “أندرويد إن” للتحميل الآن لمستخدمي أجهزة  أجهزة نيكسوس 6 ونيكسوس 5 اكس ونيكسوس 6 بي بالإضافة إلى نيكسوس 9 وبيكسل سي ونيكسوس بلاير وهواتف Android One من خلال الاشتراك في برنامج أندرويد التجريبي.   

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك