pregnancy
loading...

طريقة كشف كاميرات المراقبة والتجسس المخفية بواسطة جهازك الاندرويد

إذا كنت تعتقد أن مديرك يقوم بمراقبتك أو إذا كنت تتسوقين ولديك سبب للشك بوجود كاميرا مراقبة مخفية في هذا المكان وترغبين في التأكد، فالطريقة بسيطة وسنشرحها

حتى يمكن لأي شخص تنفيذها، حيث أصبحت الكاميرات المخفية في كل مكان فقد نجدها في غرف خلع الملابس أو في المراحيض وغيرها بسبب بعض المختلين عقليا لذا سنستخدم "الجوال الذكي" لإظهار تلك الكاميرا المخفية وكشفها.                               سنقدم لكم اليوم أفضل تطبيق اندرويد لكشف كاميرات التجسس المخفيه.

وبما أنك تستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد فيجب عليك الاستفادة من هذا التطبيق في أكثر المجالات.                                                                                      تطبيق  Glint Finder - Camera Detector من افضل التطبيقات في هذا المجا وطريقة استخدامه سهلة جداَ  وكل ماعليك فعله هو.


• تحميل التطبيق على جهازك الاندرويد (رابط التحميل اسفل الشرح)
• قم بفتح التطبيق بعد تحميله وسيقوم بفتح كامرا هاتفك وايضا الفلاش (سيعمل بشكل متقطع) بعد ذلك وجه كاميرا الهاتف الى الأماكن التي تشك فيها
وإذا شاهدت ضوء وميض يصدر من المكان الذي وجهتها إليه فهذا يعني وجود كاميرة تتجس وللتاكد من ان التطبيق يعمل بشكل سليم قم بتجربته وتوجيهه الى اي كامرا مراقبه في اي مكان وشاهد النتيجة بنفسك .  

                                                                                                            إذا وجدت كاميرا مخفية تقوم بتصويرك فأفضل وسيلة هو إبلاغ السلطات المسئولة ومحاولة وضع حاجز أو شيء أمام الكاميرا حتى لا تستكمل تصويرها لك.      

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك