pregnancy
loading...

يوتيوب تتيح البث الحيّ عبر تطبيقها على الهواتف الذكية

أعلنت منصة مشاركة الفيديو يوتيوب YouTube عبر بيان نشرته على مدونتها الرسمية عن إضافتها لإمكانية البث المُباشر للفيديو من خلال تطبيقها الرسمي للهواتف المحمولة، والتي سوف تصل في البداية لمجموعة مُحددة من منتجي المحتوى المرئي، على ان تصبح متاحة لاحقًا لعدد أكبر من الناس في وقت لاحق.


وكشف كورت ويليمز مُدير منتجات يوتيوب خلال مؤتمر الفيديو VidCon عن أحدث الميزات الخاصة بشبكة مُشاركة الفيديو الاجتماعية الشعبية.                                    ومن المحتمل أن تشبه واجهة البث المباشر على يوتيوب خدمة بيرسكوب من تويتر حيث تظهر تعليقات المتابعين من الأسفل للأعلى فوق شاشة البث وتختفي وتتلاشى.       وأشارت يوتيوب أنالخاصية الجديدة تتيح للمستخدمين تقديم بث مباشر بسهولة، عبر التطبيق، حسبما ذكرت الشركة في مدونة “Youtube Creator”، كما تمكّنك من البحث عن البث المباشر كما تبحث عن أي مقطع فيديو آخر.


ولبدء البث المباشر ما عليك القيام به هو الضغط على الزر المخصص واختيار صورة لتكون مصغرة المقطع، وفي الأعلى هناك أيقونة البث المباشر وعدد المشاهدين وعدد الإعجابات وكذلك زر إنهاء البث المباشر.                                                          ولا توجد معلومات حتى الآن عن موعد إطلاق الخاصية، أو أنها ستأتي لنظام أندرويد وiOS أو أحدهما.         

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك