pregnancy
loading...

تحميل تطبيقRAM Manager Pro لتحسين ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك

هذا التطبيق يحسن من ذاكرة الوصول العشوائي لجميع أجهزة الأندرويد ويمنحك أداء أفضل. مما يجعل النظام الخاص بك في أسرع وقت ممكن. هذا التطبيق يحسن برفومنس من جهازك في كل الاتجاهات.

الروت مطلوب !!!

ميزات:
التوازن - الخيار الذي يجعل من ذاكرة الوصول العشوائي لأفضل الأمثل، وهذا الخيار هو للاستخدام اليومي تستخدم. استخدم هذا الخيار عندما تريد أن يكون هاتفك سريع دون التخلف.

التوازن (عن الذاكرة) - هذا الخيار هو تقريبا نفس الرصيد، ولكن ينبغي أن يكون هذا الخيار مفيد للمستخدمين الذين لديهم المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي من 512 MB. هذا الخيار يتيح لك ذاكرة أكثر حرية ولكن قليلا يقلل من تعدد المهام.
التوازن (عن تعدد المهام) - هذا الخيار هو تقريبا نفس الرصيد، ولكن ينبغي أن يكون هذا الخيار مفيد للمستخدمين الذين لديهم ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 512 ميغابايت. يعطي هذا الخيار أكثر تعدد المهام، ولكن قليلا يقلل من الذاكرة.
الألعاب الصعب - الخيار الذي يستقر ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك للعب أصعب المباريات. استخدم هذا الخيار للألعاب التي يتخلف على هاتفك. سيتم تشغيل الألعاب على نحو سلس دون التخلف.

 هذا الخيار مشابه لألعاب صعب لكنه يجب أن يكون أفضل للأجهزة مع RAM أقل من 512MB.
تعدد المهام الصعب - الخيار للمستخدمين التي تعمل بجد على هواتفهم. هل يمكن أن يكون الكثير من التطبيقات قيد التشغيل والتبديل بسرعة بين لهم دون التخلف.
الافتراضي (سامسونج) - الإعدادات الافتراضية من قبل شركة سامسونج، وتستخدم هذه الإعدادات أيضا من إل جي، اتش تي سي، الخ
الافتراضي (نيكزس S) - الإعدادات الافتراضية التي يتم استخدامها من قبل جميع الأجهزة جوجل.


الافتراضي - هذا الخيار يعود RAM إلى الإعدادات الافتراضية، والتي كان لديك قبل تثبيت هذا التطبيق.
 قفل في الذاكرة
حجم VM كومة
معلومات الذاكرة
الذاكرة الحرة

القطعة
تم تعيين الخيار المختار تلقائيا على كل إعادة تشغيل الكمبيوتر.
يمكنك التبديل بسهولة بين كل الخيارات دون إعادة التشغيل.
هذا التطبيق هو الحل الأمثل لجميع الذين لديهم مشكلة مع الذاكرة، مع تعدد المهام، مع ميزة التبديل بين التطبيقات البطيئة أو مع بطء الأداء من جهازك.  لاستخدام هذا التطبيق لجميع من يريد أن يكون الهاتف أفضل، لأن هذا التطبيق يزيد سرعة الهاتف وغيرها من المعالم التي تعتمد على ذاكرة الوصول العشوائي.

ما في هذا الإصدار: (آخر تحديث: )
اللغة الفيتنامية وأضاف
اللغة الألمانية وأضاف
تغييرات طفيفة
مطلوب أندرويد O / S: 2.1+

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك