pregnancy
loading...

تعرف على أحدث هواتف شركة جوجل Pixel و Pixel XL وأسعار الهاتفان

من المتوقع أن يحقق هاتفي Pixel و Pixel XL أن يحقق نجاحاً كبير فهو يتمتع بتقنية تكنولوجية ودقة عالية جداً، فقد صنعت شركة جوجل الهاتف فقام بتصنيع جزء من ظهر الهاتف من الزجاج والجزء الأخر مصنوع من الألمنيوم، ويعتبر الهاتف الأول التي تقوم شركة جوجل بإصداره ويتوفر به مساعد جوجل الذكي ويمكن أن يتم دمجه مع نظام التشغيل “نوجا 7.1” الذي يتيح الحديث بشكل مباشر، بالإضافة إلي أنه يدعم خاصية تلقي الأوامر الصوتية كما يمكن للمستخدم أن يتخاطب ويتحدث بالصوت مع كافة تطبيقات الدردشة مثل فايبر وواتس اب وغيرها من التطبيقات ويتم إرسال الرسائل الصوتية دون أن يلمس المستخدم هاتفه.


أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فقد حصلت علي تقيم بنسبة 89% من خلال مؤشر DxOMark، وتعلم كاميرا الهاتف بتقنية “Smartburst” ويمكن للمستخدم أن يلتقط العديد من الصور واللقطات الأفضل من بينهم، ومن مميزات الكاميرا التقاط الصورة بكفاءة وتقنية عالية دون تشويش وكذلك بالنسبة لتسجيلات الفيديو الذي يعمل من خلال معاير حساس “الجيروسكوب “.

يتميز هاتفي Pixel و Pixel XL  بالشحن السريع فيمكن للمستخدم أن يشحن الهاتف 15 دقيقة وتستهلك خلال 7 ساعات، كما أن هواتف شركة جوجل ستتميز بالتحديث التلقائي، فتقوم بتحميل وتثبيت التحديثات دون الحاجة للمستخدم وذلك بفضل نظام التشغيل “أندرويد نوجا”.

يحتوي هاتفي Pixel و Pixel XL علي معالج داخلي “سناب دراغون 821” رباعي النواة، وتصل الذاكرة التخزينية الداخلية للجهاز بين 32 إلي 128 جيجابايت، وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت، ويحتوي علي مدخل “USB-C” بالإضافة لمدخل للسماعات، وتبلغ دقة كاميراته الأمامية 8 ميجا بكسل، أما الكاميرا الخلفية دقتها 12.3 ميجا بكسل، ويحمل أحد الهاتفين بطارية 2770 ميلي أمبير “الهاتف الصغير” والهاتف الأخر يحتوي علي بطارية 3450 ميلي أمبير “للهاتف الكبير”.

سعر هاتفي Pixel و Pixel XL
هاتف Pixel : سعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت يبلغ سعره 649 دولار، بينما السعة التخزينية الداخلية 128 جيجابايت يبلغ سعره 749 دولار.
هاتف Pixel XL : سعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت يبلغ سعره 769 دولار، بينما السعة التخزينية الداخلية 128 جيجابايت يبلغ سعره 869 دولارويتوفر بألوان الأزرق والأسود والفضي .                            
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك